![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||||
الهدف من قسم التربية الإسلامية : - غرس العقيدة الصحية في نفوس الأطفال ، و تعليم الآداب الإسلامية ، و إلا سهام في إصلاح الفرد في المدرسة والبيت المجتمع . ففي قسم التربية الإسلامية يمارس الطفل الأنشطة و الهوايات التالية : 1- التلاوة السليمة لكتاب الله عزوجل مع أحكام التجويد 2- حفظ عدد من السور و الأجزاء القرآنية بما يتلاءم مع مقدرة وعمر الطفل . 3- قراءة و حفظ عدد من الأحاديث النبوية حول الآداب والأخلاق والتعامل و المجتمع 4- القراءات الجماعية الفردية مثل ( أبناء الأنبياء الكبائر في الإسلام 5- التعرف على جانب من سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام. 6- تشكيل مجموعة الأناشيد 7- المشاركة الفاعلة في المناسبات الدينية و الوطنية مثل(الإسراء والمعراج – اليوم الوطني – المولد النبوي – ليلة النصف من شعبان – يوم الأسرة – يوم الطفل )
|
![]() |
![]() |
|||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|||||||||||||||||||||||||
السيرة النبوية |
![]() |
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||
![]() |
|||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |